مثير للإعجاب

5 نصائح للبقاء على قيد الحياة في رحلة جماعية

5 نصائح للبقاء على قيد الحياة في رحلة جماعية

نحن في وسط اللا مكان ، فوق الدائرة القطبية الشمالية ، في مكان ما في ألاسكا. حتى بمعايير ألاسكا ، نحن موجودون هناك.

الصورة: درو ستويكلين

بالوقوف على ضفاف نهر Noatak ، عوامة لمدة 10 أيام من بؤرة Inuit الأمامية التي بالكاد تعتبر حضارة ، أعز صديقتي وأنا نواجه مباراة صراخ أعتقد أنها على وشك الذهاب إلى الضربات. نحن في مهمة تزلج وركوب الرمث لمدة 25 يومًا ، بهدف تتبع رحلة ندفة الثلج من بعض أعلى القمم في سلسلة جبال بروكس على بعد 400 ميل من النهر إلى المحيط الهادئ.

لقد أمضينا أسبوعين ، ومع التزلج خلفنا ، أقوم بالضغط لأيام طويلة على النهر ، في محاولة لإخراج الجحيم مما تحول إلى مستنقع ينتشر فيه البعوض. صديقي ، من ناحية أخرى ، يأخذ وقته ، مشيرًا إلى أننا في خضم بعض أفضل صيد الأسماك في ألاسكا.

ومع ذلك ، فإن الجدل المطروح لم يكن سوى أحد أعراض الشق الأكبر الذي نشأ بيني وصديقي منذ أن هبطت طائرة الأدغال. لقد استعدنا لكل شيء يمكن أن يدمر بعثتنا ، باستثناء الشيء الوحيد الذي كان على الأرجح: ديناميكية المجموعة الفاشلة. لم تكن رحلتنا فريدة من نوعها - فكل الرحلات الجماعية ، سواء أكانت حضرية أم خارجية ، لها عنصر بشري يمكنه أن يطيح بالأوقات السعيدة قبل أن تتحقق.

قبل التوجه للخارج ، يعد التحضير للدوائر الانتخابية سهلاً مثل طرح الأسئلة الصحيحة: ماذا لو حدثت عاصفة ثلجية؟ ماذا لو كسر شخص ما ساقه؟ ماذا لو تعرضنا للسرقة؟ لكن نادرًا ما يسأل أحد ، ماذا سنفعل إذا لم نتفق جميعًا؟ من السهل الوقوع في فخ التفكير ، فنحن جميعًا أصدقاء رائعون ، فما الذي قد يحدث بيننا؟ كثيرًا في الواقع.

في أي رحلة طويلة ، يمكن أن تتراكم المشكلات الشخصية الصغيرة إلى مشكلات حقيقية للغاية تؤثر على وظائف المجموعة ، وفي النهاية على نجاح الرحلة أو فشلها. هذا ما التقطته من عشرات الرحلات الجماعية الطويلة التي قمت بها1.

1. اختر المعارك الخاصة بك.

كما يقول المثل ، هناك أكثر من طريقة لجلد قطة. بالنسبة لمعظم الأشياء المتعلقة بالسفر ، هناك أكثر من طريقة "صحيحة" للقيام بأي مهمة معينة. هذا ، لمجرد أنك تطبخ / تنظف / تشعل النار بطريقة معينة ، فهذا لا يعني أنها الطريقة الوحيدة. قاعدتي الأساسية: ما لم يكن النشاط يشكل خطرًا على المجموعة أو كان غير فعال بشكل كبير من حيث الوقت أو الموارد ، دعها تنزلق. لا أحد يحب أن يتم تصحيحه باستمرار.

الصورة: درو ستويكلين

2. تحدث إذا كانت هناك مشكلة مستمرة.

لأناقض نفسي تمامًا - تحدث إذا قام شخص ما بعمل ما يزعجك أو يزعجك بشكل منتظم ويقضي على المشكلة في مهدها قبل أن تصبح مشكلة أكبر. المثال الكلاسيكي على ذلك هو قيام شخص ما بشيء ثانوي على نفقتك / نفقة المجموعة. سواء كان ذلك دائمًا هو آخر شخص جاهز (ويضيع وقتك) أو لا يقوم بنصيبه من الأعمال الروتينية الجماعية (مما يجعلك تفعل المزيد) ، فإن ما لم تذكره عادةً في رحلة نهاية الأسبوع يُضاف إلى الرحلات الطويلة.

3. منح.

إذا كانت لديك مشكلة مع شخص ما ، فناقشها - بموضوعية - مع شخص آخر لمعرفة ما إذا كان هناك ما يبررها. لا يعني هذا التحدث عن شخص ما ومحاولة الحصول على أرقام ، ولكن بالأحرى المناقشة لمعرفة ما إذا كانت مشكلتك تستحق محاولة حلها ، أم أنها مصدر إزعاج شخصي للحيوانات الأليفة تحتاج فقط إلى تجاوزه.

4. تحدث عنها.

إذا كنت تقوم بهذه الأنواع من الرحلات ، فربما تكون صعبًا جدًا ، ونأمل أن تكون قويًا بما يكفي لمواجهة شخص بالغ بطريقة مهنية. لا تواجه الناس أمام المجموعة ، اجعل الأمر يبدو وكأن الجميع ضدهم. كن مهذبًا مع الاقتراحات بدلاً من توبيخ الشخص بالمطالب.

5. لا تكن دفاعيًا.

إذا كنت في الطرف المتلقي من المواجهة المذكورة ، فهذا ليس الوقت المناسب لطرح المشكلات التي تواجهك مع أي شخص آخر. كن محترمًا ومنفتحًا. إذا كنت لا توافق على ما يقال ، فقل ذلك. في كلتا الحالتين ، تأكد من المغادرة بنوع من الدقة. لا شيء معلق على مجموعة مثل مشكلة لم يتم حلها جزئيًا.

لا تفهموني خطأ - هناك العديد من الرحلات التي قمت بها حيث تعمل المجموعة بدون نزاع ، مثل آلة جيدة التجهيز. ومع ذلك ، أنا متأكد من أنني لست وحدي الذي أثار هذه القضايا. إن ضغوط أي سفر طويل الأمد - سواء كان ذلك في البلد الخلفي أو في المناطق الحضرية - كافية لتقويض الصداقات الأكثر عمقًا. ولكن إذا كان بإمكانك أن تأخذ مثل هذه المشاكل بخطى واسعة ومعالجتها ، فلا يوجد سبب يمنع التجربة من تقوية هذه الصداقات ، بدلاً من حلها.

1ليس لدي أي تدريب نفسي أو اجتماعي على الإطلاق. مجرد تجربة.

شاهد الفيديو: كيف تجمع بين تناول الكربوهيدرات وفقدان الوزن (شهر اكتوبر 2020).